Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/cslweb/public_html/wp-content/themes/manuscripts/functions.php on line 73
سعود الحربي مديرًا عامًّا للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) – معهد المخطوطات العربية | The Institute of Arabic Manuscripts

سعود الحربي مديرًا عامًّا للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)

فاز اليوم (الخميس الموافق 28 سبتمبر 2017) بالانتخابات التي أجريت في الكويت -مُرْشَّحُها: الدكتور سعود الحربي – بمنصب المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)، خلفًا للمدير العام السابق د. عبد الله محارب الكويتي أيضا، الذي توفي من قبل أن يتم ولايته الثانية – يوم الرابع من شهر مايو الماضي.
وقد جاء فوز الدكتور الحربي بحصوله على ستة عشر صوتًا من مجموع إحدى وعشرين دولة، كان ذلك في أعمال الدورة غير العادية للمؤتمر العام للمنظمة، التي انعقدت في الكويت؛ تصويتًا لهذا المنصب، الذي ترشَّح له عشر دُولٍ عربية، هي: الإمارات، والبحرين، والكويت، واليمن، ولبنان، وليبيا، والعراق، وموريتانيا، وتونس، وفلسطين. 

يذكر أن د. الحربي كان قد شغل في دولته منصب الوكيل المساعد لقطاع المناهج بوزارة التربية، مما جعل له خبرات كبيرة في مجال التربية والثقافة والقيادة.