اجتماع تنسيقي مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية

 

عقد معهد المخطوطات العربية يوم الاثنين الموافق (21/5/2024) لقاءًا تشاوريًا -عن بعد- مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية.

افتتح اللقاء سعادة الدكتور مراد الريفي مدير المعهد مرحبًا بسعادة الأستاذ إبراهيم الدغيثر مساعد الأمين العام لمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات، والدكتور هباس الحربي مدير إدارة الفيصل الثقافية، والدكتور مصباح بوزنيف مدير إدارة المكتبات والمعلومات، والأستاذ عمار تمالت مدير المخطوطات، والأستاذ حاتم الحربي من مكتب الأمين العام.

ورحب الأستاذ إبراهيم الدغيثر بسعادة الدكتور مراد الريفي مدير المعهد والفريق الذي يعمل معه، عرض بعدها سعادته بعض المشاريع التي يمكن التعاون فيها مع المعهد في قابل الأيام إضافة إلى نشاطات ومشروعات المركز الحالية التي تخدم قطاعًا كبيرًا من المهتمين بالتراث العربي والإسلامي داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، كما شكر سعادته المعهد على ما ينهض به من مشروعات ومبادرات في حقل المخطوط وعلومه.

كما عرض من جانبه سعادة الدكتور مراد الريفي بعض المشاريع التي ينتوي المعهد القيام بها؛ سواء من حيث الإتاحه والفهرسه أو دراسة النصوص ونشرها إلى غير ذلك من المشروعات ذات الاهتمام المشترك.